لشراء البرمجي
مع كل يوم يمر، يزداد عدد المسوقون الذي يختارون التسويق الرقمي للتسويق لمنتجاتهم/خدماتهم، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أن المسوقين يواصلون تجربة وتطوير هذا المجال بنجاح ويحصلون على نتائج مُرضية. تعتبر طريقة عروض الأسعار المباشرة في الوقت الفعلي RTB هي الطريقة السائدة في الشراء البرمجي، فهي تمثل أكثر من 90٪ من جميع نفقات سوق الإعلام الدولي.
ومع ذلك، فإن نمو السوق سيستمر في تغيير سلوك جانبي العمل، والذي سيفتح بدوره الباب على عالم تسويقي يتجاوز حدود إعلانات البانر التقليدية. في هذا العالم، سيتمكن المعلنون من التحكم في التسعير، وسيتمكنون أيضًا من تلبية الطلب بصورة مباشرة بناءً على معرفتهم بالمستهلك بصورة صحيحة.
من المهم جدًا أن نتذكر العوامل التي أدت إلى تغيير عالم الإعلان إلى الأبد – أي نوع من عمليات الشراء البرمجي يعود إلى البيانات، والبيانات الوحيدة ذات الصلة هي القوة الدافعة وراء هذه الآلة المأتمتة بالكامل. سمحت البيانات بأن يصبح شراء الوسائط أكثر أتمتة وفعالية من حيث التكلفة، وتسعى العلامات التجارية المختلفة لمعرفة المزيد عن عملائها والقدرة على الاستجابة على الفور لسلوك الجمهور.
إلى جانب الشراء في الوقت الفعلي، تقدم يوكا للدعاية إدخالاً عابر للقنوات عبر الأجهزة المحمولة، مما يوفر تغطية واسعة النطاق وكفاءة عالية للمعلنين مع الحفاظ على الجودة والموثوقية.
مع استمرار تزايد عدد متصفحي الويب عبر الجوال، يبحث المعلنون والمسوقون عن طرق أكثر فعالية لتحسين الإعلانات وعرضها بشكل صحيح على أجهزة الجوال، وبالتالي زيادة التأثير على المستهلك.
من خلال خبرتها الواسعة في الشراء البرمجي للجوال لجميع أنواع أجهزة الجوال، تساعد وكالة يوكا للدعاية المعلنين على مواجهة هذه التحديات وتحسين فعالية عرض كل إعلان في الوقت الفعلي، مما يتيح لهم الحصول على أعلى تكلفة لكل ألف ظهور.