الشراء

البرمجي للجمهور

قامت وكالة يوكا للدعاية | YUKA ADV بإنشاء منصة الشراء الخاصة بها من خلال دمج الأدوات الرئيسية، مثل: جوجل 360 وفيسبوك وانستقرام، مما يوفر الوصول إلى المجموعات المستهدفة عبر جميع القنوات وأهم الناشرين والأنظمة الأساسية. نستخدم هذا النظام الأساسي لتحسين شراء الإعلانات ديناميكيًا، مما يجعله أكثر كفاءة ويحسن استهداف الجمهور. لا تقلق أبدًا حيال وجود مصاريف وتكاليف خفية؛ فنحن نضمن لك محاسبةً شفافة ونزيهة لتكاليف وسائل الإعلام والتكنولوجيا والوكالة.

قامت وكالة يوكا للدعاية | YUKA ADV بإنشاء منصة الشراء الخاصة بها من خلال دمج الأدوات الرئيسية، مثل: جوجل 360 وفيسبوك وانستقرام، مما يوفر الوصول إلى المجموعات المستهدفة عبر جميع القنوات وأهم الناشرين والأنظمة الأساسية. نستخدم هذا النظام الأساسي لتحسين شراء الإعلانات ديناميكيًا، مما يجعله أكثر كفاءة ويحسن استهداف الجمهور. لا تقلق أبدًا حيال وجود مصاريف وتكاليف خفية؛ فنحن نضمن لك محاسبةً شفافة ونزيهة لتكاليف وسائل الإعلام والتكنولوجيا والوكالة.

نتيح لك إمكانية الوصول الكامل إلى القائمة الآلية الخاصة بالعروض والفيديوهات ووسائل التواصل الاجتماعي والهواتف المحمولة وأشكال التلفزيون والصوتيات، وكذلك عروض الأسعار المباشرة (RTB) لجميع الأجهزة والقنوات وتنسيقات الوسائط.

لزيادة فاعلية إعلانك عبر الإنترنت، نحرص على تحديد استراتيجيات متعددة ونستهدف نقاط الاتصال الهامة على طول رحلة المستهلك، بدءًا من إعادة التوجيه وانتهاءً باستعلامات محرك البحث.

نقوم بإدارة حملات العلامات التجارية في بيئة آمنة بنسبة 100٪، باستخدام تنسيقات مبتكرة ومخصصة ومباشرة في الوقت الفعلي.

بفضل نهجنا الذي يعتمد فقط على خوارزميات البيانات والتنبؤات الآلية، نقوم على نحوٍ متواصل بتقييم البيانات التي نتلقاها أثناء الحملات وإنشاء استراتيجيات مخصصة لجذب المستخدمين الذين أظهروا تفاعلاً مع علامتك التجارية.

قدراتنا

سنحرص على تواجد علامتك التجارية في المكان المناسب في الوقت المناسب للاستفادة من شغف المعجبين بالرياضة. يضمن نهجنا الذي يستند إلى تحليل البيانات حصول عملائنا على كل ما يحتاجونه لتحقيق أهدافهم والجمهور المستهدف.

الخدمات

  • إدارة محفظة الرعاية
  • استراتيجية تفعيل الرعاي
  • إنتاج الإعلانات التجارية
  • إدراج في الشبكات الاجتماعية
  • دمج معلومات العلامة التجارية في المقابلات
  • الترويج
  • UGC
  • دمج العلامة التجارية في الساحة الرياضية